أبرز 10 مواقع ويب للخدمات العقارية في دبي 2024

منشور من طرف GMI المدون نشر في غير مصنف

يناير 16 2024 at 4:35ص

ها قد بدأ عام 2024 بالتزامن مع ازدهار سوق الخدمات العقارية في دبي. نجحت المبادرات الاستشرافية من جانب حكومة الإمارات العربية المتحدة، مثل الإقامات الذهبية وتمكين الأجانب من امتلاك العقارات بنسبة 100% ووضع حدود استثمار منخفضة، وكذلك “خطة دبي الحضرية 2040“، في تقديم دبي كأمثل مكان للاستثمارات العقارية. بالتزامن مع استعداد الشركات العقارية لمواكبة هذه النهضة، فإن المجال الرئيسي الذي تركز عليه هذه الشركات هو تأسيس حضورها الرقمي على الإنترنت. تُعد مواقع الخدمات العقارية في دبي هي الخطوة الأولى نحو التحول الرقمي. ولتأسيس هوية فريدة ضمن قطاع العقارات في دبي، من الضروري أن تنشئ الشركات حضورها على الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية.

في ظل وجود العديد من التطورات المرتبطة بقطاع العقارات في دبي لعام 2024، قررنا استعراض مواقع الويب التابعة لأبرز الشركات العقارية الرائدة داخل الإمارات العربية المتحدة. أعددنا قائمة تضم أبرز 10 مواقع نفضلها استنادًا إلى سهولة استخدامها والوظائف التي توفرها والعناصر الجمالية فيها. هل ترغب في معرفة المواقع التي تتضمنها قائمتنا؟ ألق نظرة عليها، وتابع القراءة أيضًا للتعرف على الميزات الثمان التي نؤمن بضرورة توفرها في كل موقع للخدمات العقارية.

أبرز 10 مواقع ويب للخدمات العقارية في دبي

1. إعمار للعقارات

تسيطر شركة إعمار للعقارات بالتأكيد على ساحة التطوير العقاري داخل البلاد، بصفتها واحد من أكبر شركات التطوير العقاري داخل الإمارات، التي تشهد لها العديد من المشروعات الناجحة مثل برج خليفة ومول دبي. كما أنها شركة متعددة الجنسيات حصدت العديد من الجوائز ويحتل موقع الويب لديهم المرتبة الأولى ضمن قائمتنا، نظرًا لما تتمتع به من سمعة وشفافية، بالإضافة إلى تجربة المستخدم الرائعة.

يتميز الموقع بالبساطة وقدرته على جذب العملاء. توجد صفحة رئيسية تفاعلية تعرض ترحيب إعمار للعقارات بزائر الموقع. كما تقع ميزة البحث في مكان بارز ضمن الصفحة وتتضمن خيارات البحث الأساسية مثل نوع العقار وعدد غرف النوم ونطاق الأسعار والمجتمع المفضل. يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين اللغة الإنجليزية والعربية، الأمر الذي يُعد ضروريًا نظرًا لتواجد الشركة متعدد الجنسيات.

تعرف على أبرز ثلاث ميزات نالت إعجابنا في موقع إعمار على الويب:

الخريطة التفاعلية: توجد خريطة تفاعلية ذكية تعرض كل العقارات التي توفرها شركة إعمار في جميع أنحاء دبي. يمكنك اختيار المجتمع المفضل وتصفية المشروعات حسب الأنواع، مثل الشقق أو المكاتب أو الفيلات وغير ذلك. يمكنك أيضًا عرض منشآت النقل العام والتعليم والصحة والتسوق القريبة.

الجولة الافتراضية: يمكنك استعراض العقارات التي توفرها إعمار من خلال جولات تفاعلية ثلاثية الأبعاد. ما عليك سوى اختيار العقار واستكشاف كل شيء حوله. تُعد الجولات الافتراضية من الميزات الرائعة مع مخططات الأرضيات وإمكانية استكشاف قطاعات عرضية من العقار وأداة للقياس، الأمر الذي يمنحك تصورًا دقيقًا للعقارات.

مكالمة الفيديو الفردية: في حالة وجود أي استفسارات لن تكون مضطرًا إلى ملء نموذج وانتظار الشركة حتى تتواصل معك. يمكنك ببساطة تحديد موعد اجتماع مباشر مع فريق المبيعات في أي يوم تختاره.

2. داماك العقارية

تُعد داماك العقارية شركة تطوير عقاري فاخرة تقع داخل الإمارات العربية المتحدة، يمتد وجودها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشام والمملكة المتحدة. يتميز موقعها على الويب بالوضوح والتنظيم الجيد، إلى جانب توفره بثلاث لغات، الإنجليزية والعربية والروسية.

يمكنك بسهولة تصفح علامة تبويب “المجتمعات” للبحث عن العقارات الفاخرة المعروضة للبيع. تتيح لك ميزة “البحث عن عقارات” البحث عن أي عقارات تريدها عن طريق إدخال الخيارات مثل، نوع العقار ونطاق الأسعار والبلد وغير ذلك, من الممكن أيضًا البحث ضمن مشروعات مجموعة داماك المختلفة والحصول على تفاصيل حول كل مشروع. كما تُعد سهولة التنقل ضمن الميزات الإضافية التي يوفرها موقع الويب.

تعرف على أبرز ثلاث ميزات نالت إعجابنا في موقع داماك على الويب:

الجولات ثلاثية الأبعاد: يمكنك استكشاف عقارات داماك من خلال جولات تفاعلية ثلاثية الأبعاد التي تتضمن بعض العناصر المرئية المذهلة. تحتوي على ميزات مخططات الأرضيات ومشاهد بتقنية 360 درجة وأداة للقياس، كما يمكنك عرض المساحات بتقنية الواقع الافتراضي!

تذييل ثابت: تُعرض خيارات الاتصال طوال الوقت ضمن تذييل ثابت، الأمر الذي يُسهل على زائر الموقع الوصول إلى تفاصيل الاتصال في أي وقت أثناء تصفح الموقع.

الموثوقية: تزيد الأقسام مثل “داماك في الأخبار” و”العمل في داماك” من موثوقية الشركة وتحظى بإعجاب العملاء المحتملين.

3. نخيل

أبدعت شركة نخيل العديد من المعالم البارزة مثل جزيرة نخلة الجميرة وجزر الديرة وحي الفرجان والعديد من المشروعات البارزة الأخرى، كما أنها شركة تطوير عقاري عالمية المستوى ساهمت بشكل كبير في تكوين التطور الحالي الذي وصلت إليه مجال الخدمات العقارية في دبي. يتميز موقعها على الويب بالبساطة ويتضمن العديد من العناصر الجمالية، بالإضافة إلى التنظيم الجيد.

مقطع فيديو تفاعلي يعرض منشآت نخيل المختلفة داخل الإمارات العربية المتحدة كشاشة ترحيبية لمستخدمي الموقع. وتُسهل القائمة المرتبة بعناية على المستخدمين التنقل عبر الموقع. تتضمن قطاعات الشركة المبيعات السكنية وتأجير المنازل والمستشفيات وأماكن الترفيه ومراكز التسوق، حيث يمكن استكشاف كل ذلك بسهولة من خلال القائمة في الأعلى. يوفر الموقع كذلك جولات افتراضية لمجموعة محددة من العقارات.

تعرف على بعض أبرز الميزات في موقع نخيل على الويب:

الخدمات عبر الإنترنت: يُوفر الموقع خدمات إلكترونية مثل الاستفسارات وإمكانية تقديم الطلبات مباشرةً عبر الإنترنت وتسجيل الموردين وعمليات الدفع عبر الإنترنت وغير ذلك.

الدردشة المباشرة: للحصول على مساعدة سريعة، يمكنك استخدام ميزة الدردشة المباشرة التي ستتيح لك التواصل على الفور مع ممثلي الشركة.

الاجتماعات عبر الإنترنت: يمكنك حجز موعد لعقد اجتماعات عبر الإنترنت ومناقشة عروض المبيعات والتواصل مع خدمة العملاء وخدمات الوكالات العقارية وغير ذلك من خلال موقع الويب عند اختيار الفئة التي تريدها، وتحديد التاريخ والوقت المناسبين وإدخال التفاصيل.

4. دبي للعقارات

كانت شركة دبي للعقارات وراء تشييد أكبر مشروع سكني من مرحلة واحدة في العالم، وهو مجمع شاطئ الجميرا السكني. هي شركة تطوير عقاري رائدة داخل الإمارات العربية المتحدة تشتهر بخبرتها في قطاع التشييد السكني.

نجحت هذه الشركة في عرض خبرتها في مجال العقارات داخل دبي بدقة من خلال موقعهم البسيط والغني بالمعلومات. يدعم الموقع اللغتين الإنجليزية والعربية. كما يمكن الوصول إلى أهم مشروعاتهم من خلال القائمة الرئيسية، والتي توفر تفاصيل حول كل مشروعاتهم. يمكن للمستخدمين أيضًا استكشاف العقارات من خلال جولات افتراضية، الأمر الذي يمنحهم فكرة وافية حول العقارات المختلفة. إلى جانب الجولات الافتراضية، يوفر الموقع أيضًا معرضًا لكل عقار يتضمن صورًا من زوايا متعددة.

تعرف على بعض أبرز الميزات التي نالت إعجابنا في موقع دبي للعقارات على الويب:

التسجيل السريع: تتوفر ميزة التسجيل السريع التي تتيح لك التعرف أكثر على العقارات التي تهتم بالبحث عنها.

ريل كونكت : بوابة شاملة تساعد في إدارة كل العقارات بسهولة وراحة. تدعم طلبات الخدمة وتتبع الخدمة وعمليات الدفع وإدارة الفواتير.

دردشة مباشرة: ميزة دردشة مباشرة يمكن الوصول إليها في أي وقت مع وكيل افتراضي.

5. الإمارات الوطنية للاستثمار

الإمارات الوطنية للاستثمار (ENI) هي شركة استثمارات تقع داخل الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بإنجازات متنوعة في مجالات، العقارات والتشييد والزراعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويُعد موقع الويب الخاص بالشركة أحد أكثر المواقع جاذبية من بين كل الشركات العقارية في محيط الإمارات العربية المتحدة. يمكن للزائرين التنقل بسهولة عبر الموقع واستكشاف الأقسام المختلفة لدى شركة الإمارات الوطنية للاستثمار (التطوير العقاري، إدارة العقارات، الاستثمار) وكذلك العقارات التي توفرها من خلال قائمة منظمة بعناية.

يتميز الموقع بالسلاسة في العمل والتصميم الفاخر كما يحتوي على عناصر تفاعلية. يساعد التوظيف الجيد للمحتوى والصور والتصميم في خلق تجربة رائعة للمستخدم، الأمر الذي يجعل موقع الويب متميزًا بين المواقع الأخرى. لا يُربك الموقع الزوار بالمعلومات الكثيرة، ولكنه في الوقت نفسه يتيح للمستخدمين الوصول إلى أي معلومات بسهولة عند الحاجة.

تعرف على أبرز ثلاث ميزات نالت إعجابنا في موقع الإمارات الوطنية للاستثمار:

البحث: مما لا شك فيه أن خيار البحث عن العقارات المتوفر في أعلى يمين الصفحة سيجذب انتباهك ويسهل عليك عمليات البحث.

أبرز العقارات: تُعرض جميع العقارات المميزة ضمن قائمة منظمة بعناية وتتوفر صور ووصف للمنتج وخريطة للموقع ترتبط بكل عقار.

الحجز: يمكنك تحديد مواعيد لزيارة العقارات مباشرة من موقع الويب، عن طريق اختيار اليوم والوقت المناسبين.

6. برستيج

تُعد برستيج إحدى شركات العقارات الفاخرة في دبي ويعكس موقعها على الويب هذه الهوية الفخمة. تتضمن خدماتها إدارة العقارات ومبيعات الوحدات السكنية وتأجيرها والمبيعات التجارية وكذلك التأجير الاستثماري وعمليات تقييم السوق. يتميز الموقع بخلفية سوداء تُبرز جمال الصور وتجذب الزائر إلى استكشافها.

تتيح ميزة البحث التفصيلي المتوفرة بشكل واضح على الموقع للمستخدمين البحث عن العقارات حسب الموقع الجغرافي ونوع العقار وحجمه والميزانية المتوفرة. ولبيع العقارات من خلال برستيج، يمكن للمستخدمين النقر ببساطة على قائمة “Sell” (بيع) وحجز تقييم مجاني لسعر العقار. كما يوفر الموقع دعمًا للإعلانات والتسويق لتحسين عملية البيع.

تعرف على بعض أبرز الميزات التي نالت إعجابنا في موقع برستيج على الويب:

عرض أبرز العناصر: تُعرض جميع العقارات المميزة ضمن قائمة يتم تحديثها يوميًا. وتساعد المستخدمين في تحديد أفضل العقارات والحصول على معلومات تفصيلية حولها من خلال نظرة سريعة.

تقييمات العملاء: يعرض الموقع تقييمات من جانب العملاء، مما يساعد في إظهار مدى موثوقية الشركة وكسب الثقة في خدماتها.

روبوت الدردشة: تتوفر ميزة الدردشة المباشرة التي تضمن استجابة فورية. وتُعد مفيدة للغاية فيما يتعلق بالاستفسارات العاجلة.

7. بيتر هومز

تأسست شركة بيتر هومز عام 1986، وهي وكالة معروفة في مجال التطوير العقاري داخل الإمارات العربية المتحدة، تقدم خدمات لبيع وشراء وتأجير المنازل. كما تٌعد شركة متخصصة في العقارات التجارية وتوفر خدمات إدارة العقارات والرهن العقاري. يتميز موقع بيتر هومز بتصميمه البديع ونظام الألوان الجذاب إلى جانب الكثير من المساحات البيضاء، الأمر الذي يجعل تجربة التصفح مرضية للعملاء.

تسهل ميزة البحث التفصيلي المزوّدة بخيارات بحث متقدمة والموجودة في الصفحة الرئيسية من العثور عما تبحث عنه بالضبط. تُعرض العقارات بشكل منظم وعند النقر على كل عقار، يمكنك مشاهدة عدة خيارات لعرض الصور والخرائط ومقاطع الفيديو ومشاهد بتقنية 360 درجة للعقارات. كما يمكنك حجز مواعيد لزيارة العقارات من الصفحة نفسها، وسيتواصل معك أحد الوكلاء بعد ذلك بشأن زيارة العقار.

تعرف على بعض أبرز الميزات التي نالت إعجابنا في موقع بيتر هومز على الويب:

تفاصيل العقارات: عرض ممتاز لتفاصيل العقارات من حيث الصور ومقاطع الفيديو والخريطة والوصف النصي للموقع الجغرافي والمرافق ووسائل الراحة وتقدير التكلفة الشهرية وتفاصيل الاتصال بالوكيل.

خيار المشاركة: يمكنك مشاركة تفاصيل العقارات عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب أو فيسبوك أو تويتر أو حتى عبر البريد الإلكتروني.

عرض العقارات للبيع: سهولة عرض العقارات للبيع أو الإيجار مع تقدير مجاني للسعر لضمان الحصول على القيمة التي يستحقها عقارك.

8. ديار

تُعد ديار واحدة من ضمن شركات التطوير العقاري الكبرى في دبي والتي ساهمت في عدد كبير من المشروعات البارزة على مستوى الإمارة. وتمتلك موقعًا على الويب متوفر باللغة العربية والإنجليزية، تم تنظيمه بعناية في صورة أقسام مختلفة مع أزرار واضحة للدعوة لاتخاذ إجراء. يسهل خيار البحث المحدد جيدًا من عملية البحث عن العقارات. تتوفر نظرة عامة حول كل عقار تضم التفاصيل والصور والخريطة المرتبطة به. علاوة على ذلك، تتوفر أزرار دعوة لاتخاذ إجراء منفصلة في القائمة الرئيسية للشراء والتأجير، الأمر الذي يسهل تنقل المستخدم عبر الموقع إلى حدٍ كبير.

تعرف على أبرز ثلاث ميزات جديرة بالملاحظة في موقع ديار على الويب:

خريطة تفاعلية: يمكنك البحث عن كل العقارات التي توفرها ديار من خلال خريطة تفاعلية تتيح لك تصفية النتائج حسب الموقع الجغرافي ونوع العقار واسمه.

أبرز العقارات: تكون العقارات المميزة محددة بأيقونة “مميز”، لمساعدة الأشخاص في معرفة أن هذه العقارات مطلوبة.

دردشة مباشرة: يمكنك التسجيل لإجراء دردشة مباشرة في أي وقت أثناء تصفح الموقع حيث يمكن الوصول إلى الدردشة من كل الصفحات.

9. الفتان

تأسست شركة الفتان عام 1974، ولعبت دورًا كبيرًا في تطوير دبي، بصفتها شركة خدمات عقارية معروفة في الإمارات العربية المتحدة. يتميز موقع الويب لشركة الخدمات العقارية هذه بالبساطة. يمكن للزوار التبديل بين اللغتين العربية والإنجليزية، واستكشاف العقارات المختلفة مثل الوحدات السكنية والتجارية والوحدات المختلطة من خلال نقرة واحدة على القائمة الرئيسية. يحتوي على الموقع على تصميم رائع إلى جانب الكثير من المعلومات ويوفر سهولة التنقل بحيث يوجه الزوار إلى أهدافهم بسهولة.

تعرف على بعض أبرز الميزات التي نالت إعجابنا في موقع الفتان على الويب:

أوصاف للعقارات: أوصاف غنية بالمعلومات حول العقارات، تتضمن معرضًا حافلًا بالصور وتخطيطات ومنشآت وعرضًا على الخريطة.

البحث: ميزة بحث مبسطة تظهر ضمن الشريط الموجود أعلى الصفحة الرئيسية، الأمر الذي يزيد من سهولة استخدام الموقع والوصول إلى المحتوى.

عرض الخريطة بالقمر الصناعي: يمكن عرض مواقع العقارات والمرافق القريبة على الخريطة.

10. وصل للعقارات

تُعد وصل للعقارات وكالة خدمات عقارية معروفة في دبي تلعب دورًا أساسيًا في سوق التطوير العقاري، مع تاريخ من الإنجازات يضم أكثر من 5000 عقار سكني وتجاري. يتميز موقعها على الويب بالبساطة ويوفر معلومات مباشرة. يتوفر موقع الويب باللغة العربية والإنجليزية، وتسهل القائمة الواضحة على المستخدمين الوصول إلى أي خدمة يريدونها. سواء كنت ترغب في استئجار منزل أو تحتاج إلى مساحة معينة لأغراض تجارية أ وتبحث عن قطعة أرض لتملكها، فإن سهولة التنقل خلال الموقع ستوجهك إلى الأقسام المناسبة لاحتياجاتك.

تعرف على أبرز ثلاث ميزات نالت إعجابنا في موقع وصل للعقارات على الويب:

المساعد الافتراضي: يمكنك الاستفادة من المساعد الافتراضي للبحث عن العقارات أو تقديم طلبات الخدمة أو طلب تحديثات الحالة.

الحجز: يمكنك حجز أي عقار مباشرةً من صفحة تفاصيل العقار عن طريق إنشاء حساب وإجراء عملية دفع.

البحث السريع: تتيح لك ميزة البحث السريع إمكانية البحث عن أي عقار تريده بسرعة. إذا اقتضى الأمر، فيمكنك أيضًا تحسين عملية البحث من خلال تطبيق عوامل تصفية إضافية.

موقع إضافي: هاوس آند هاوس

استعرضنا أبرز 10 مواقع للخدمات العقارية في دبي. كخيار آخر إضافي، نقدم موقع ويب آخر إليك، تابع لإحدى الشركات التي برزت حديثًا في قطاع العقارات في دبي، شركة هاوس آند هاوس. تُعد شركة متخصصة في مجال العقارات السكنية والتجارية والاستثمارية وتوفر أيضًا خدمات إدارة العقارات والمبيعات والتأجير.

تمتلك الشركة موقع ويب فعال للغاية، يتضمن أزرار واضحة ومميزة للدعوة إلى اتخاذ إجراء. يمكنك الاطّلاع على العقارات أو إجراء بحث أو طلب تقييم سعر العقار مباشرةً من الصفحة الرئيسية. يظهر خيار الاستعلام عن طريق الهاتف، بالإضافة إلى خيار الدردشة عبر واتساب بشكل واضح. يتميز الموقع باللونين الأبيض والأسود، الأمر الذي يجعله مريحًا للعينين. كما تُعرض أبرز العقارات ضمن الصفحة الرئيسية. كما تتوفر تفاصيل وصفية وصور بالنسبة لكل عقار معروض.

تعرف على بعض أبرز الميزات التي نالت إعجابنا في موقع هاوس آند هاوس على الويب:

الموثوقية: يحتوي الموقع على أقسام منفصلة تتضمن الشهادات والجوائز، الأمر الذي يزيد من موثوقية الوكالة إلى حدٍ كبير. تتوفر شهادات مكتوبة وأخرى عبر الفيديو وتساعد كل منها في زيادة مستوى الثقة. في حين يجذب قسم الجوائز الانتباه إلى الأداء المذهل للشركة.

حاسبة التمويل: بالنسبة لكل عقار، تتوفر حاسبة تمويل لمساعدة المشترين المحتملين في معرفة تكاليف الشراء والمبلغ المطلوب مقدمًا وغير ذلك.

قائمة مبسطة: تُعرض القائمة في صورة نص أبيض على خلفية سوداء، ويكون الخط واضحًا والتصميم بسيط ومباشر. يمكن للقائمة نقل المستخدمين إلى حيث يريدون بسهولة وسلاسة.

8 ميزات يجب أن تتوفر في مواقع الخدمات العقارية

بينما كنا نحلل مواقع الويب التابعة للعديد من شركات الخدمات العقارية في دبي، وجدنا أن بعض هذه المواقع قد تفوقت حقًا في توفير تجربة مرضية للمستخدم في حين كان من الصعب التنقل داخل بعض المواقع الأخرى. ساعدتنا عملية التحليل في التوصل إلى ثمان ميزات يجب ألا يغفل عنها أي موقع ويب للخدمات العقارية.

1. البحث المتقدم

من الضروري توفير خيار البحث لمساعدة المستخدمين في العثور على ما يريدونه بسهولة ضمن عدد كبير من العقارات المعروضة على موقع الويب. يجب أن تحتوي ميزة البحث على عدة عوامل تصفية مثل، نوع العقار والمنطقة وعدد الغرف وغير ذلك. من الأفضل أن يتواجد خيار البحث في الصفحة الرئيسية حيث يمكن للعملاء ملاحظته بسهولة.

2. الصور ومقاطع الفيديو

تساعد صور العقارات ومقاطع الفيديو عالية الجودة المستخدمين في معرفة المزيد حول العقار الذي يريدونه. حيث سيزداد تفاعل المستخدم بالنسبة للعقارات التي تحتوي على صور ومقاطع فيديو بجودة عالية. وإذا تمكنت أيضًا من توفير جولة افتراضية تعرض تفاصيل العقار، فستكون تجربة المستخدم مثالية!

3. أساليب التواصل

اجعل من السهل على المستخدمين التواصل معك في حال كانوا مهتمين بعقار محدد. توفر بعض مواقع الويب نماذج تواصل لإرسال الاستفسارات الفورية، في حي يوفر البعض الآخر رقم الهاتف أو معرف البريد الإلكتروني. تتيح بعض مواقع الويب للمستخدمين إمكانية تحديد مواعيد زيارات فعلية من الموقع نفسه، الأمر الذي نجده مفيدًا للغاية!

4. عرض على الخريطة

من الضروري توفير عرض على الخريطة، نظرًا لأنه يساعد المستخدمين في استكشاف المنطقة التي تتواجد بها العقارات ومعرفة المرافق والخدمات المتوفرة بالقرب منها.

5. عرض أبرز العقارات

مجرد توفير قائمة تضم العقارات المميزة يمكن أن يساعد بشكل كبير في جذب انتباه المستخدمين. ويمكن أن تتضمن عقارات تقع في المناطق الأكثر طلبًا أو عقارات أخرى لديها هامش ربح كبير.

6. شهادات العملاء

لا شيء يضاهي تأثير الآراء الجيدة للعملاء السابقين. إذا كان موقع الويب لديك يتضمن قسمًا للشهادات ويحتوي على تعليقات إيجابية من جانب العملاء، فسيضمن ذلك تكوين الموثوقية ويدفع العملاء المحتملين إلى وضع ثقتهم في شركتك.

7. التوافق مع الجوّال

أصبحت أجهزة الجوّال مصدرًا لنصف نسبة زيارات المواقع في وقتنا الحالي. لذلك، من الضروري أن يستجيب موقع الويب ديناميكيًا مع الجوّالات إذا كنت ترغب في ضمان اكتساب العملاء المحتملين.

8. روبوت الدردشة

مجرد توفير روبوت دردشة مباشرة على مدار الساعة طوال الأسبوع، سيخدم موقع الخدمات العقارية على الويب بشكلٍ كبير، نظرًا لأنه يمكن يساعد في الإجابة عن استفسارات المستخدم في جميع الأوقات. من الوارد أن يستقبل موقعك على الويب زوارًا من مختلف أنحاء العالم ويمكن لمساعد الدردشة الافتراضي أن يساهم في تلبية احتياجاتهم بكفاءة.

كيفية اختيار وكالة تصميم الويب التي تخدم موقعك للخدمات العقارية في دبي

بعد أن استعرضنا قائمة تضم أبرز 10 مواقع للخدمات العقارية في دبي، لا بد أن تكون قد حصلت على فكرة جيدة حول الميزات التي يجب أن تتوفر لدى مواقع الويب بحيث تلبي توقعات المستخدمين. يجب أن يتمكن الزوار من البحث عن العقارات واستكشافها بسهولة. كما توجد العديد من المعايير التي يجب أن يفي بها كل موقع ويب مثل، التصميم وسهولة التنقل وسرعة التحميل والوظائف، حتى يحقق النجاح المنشود ويصبح بارزًا ضمن سوق العقارات في دبي.

يمكن أن تساعدك وكالة تصميم الويب الاحترافية في دبي في تطوير موقع ويب وفقًا لمتطلباتك، وعندما تقرر اختيار الوكالة المناسبة، تأكد من أنها تفي بالنقاط الثلاث التالية:

الخبرة: هل تتمتع الوكالة بخبرة كبيرة في مجال تطوير مواقع الويب؟ احرص على اختيار شركة معتمدة بدلًا من التوجه إلى الوكالات الناشئة.

الكفاءة: هل تحتفظ الوكالة بتاريخ من المشروعات المماثلة؟ تعني الكفاءة المرتبطة بمجال مشروعك أن الوكالة ستكون قادرة على ابتكار أفكار مفيدة من شأنها أن تساعدك بشكلٍ كبير.

التواصل: إلى أي مدى يمكنك التواصل مع الوكالة بفاعلية؟ تُعد مسألة التواصل أمرًا ضروريًا يلزم توفره. لذلك اختر الوكالة التي تدعم أفكارك وتستمع إلى متطلباتك.

تُعد جلوبال ميديا انسايت وكالة تسويق رقمي رائدة وشركة لتطوير مواقع الويب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وعلى مستوى الشرق الأوسط. نقدم خدمات تطوير وتصميم مواقع الويب الأفضل في فئتها، ونحرص كذلك على مواكبة أحدث الاتجاهات. نضمن لك أننا الخيار الأمثل لتطوير موقعك للخدمات العقارية في دبي، نظرًا لأننا لا نكتفي بمجرد تطوير موقع الويب فحسب، بل نوفر أيضًا خدمات تحسين محركات البحث لمجال العقارات. تُعد خدمات تحسين محركات البحث التي نوفرها على أعلى مستوى وأثبتت كفاءتها في مساعدة العديد من الشركات في الظهور ضمن أبرز نتائج البحث في غوغل, هل ترغب في إنشاء موقع ويب ودعمه بحيث يظهر ضمن أبرز نتائج البحث في غوغل؟ تواصل معنا على الفور! سيسعدنا استقبال متطلباتك.

(Visited 1٬331 times, 1 visits today)

Sharing is caring!

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.